كلية الأعمال بجامعة بيرزيت و"بالتل" توقعان اتفاقية تعاون

رام الله - صفا

وقعت إدارة الموارد البشرية في شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل" مع كلية الأعمال والاقتصاد في جامعة بيرزيت مذكرة تفاهم لتنمية كفاءة طلبة الكلية من كافة التخصصات، والعمل على تدريبهم وتوظيفهم مع استعداد "بالتل" للتعاون وتدريب طلبة من مختلف التخصصات الجامعية في الكليات الأخرى.

ووقع الاتفاقية مدير إدارة الموارد البشرية في "بالتل" سليمان أبو حجلة وعميد كلية الأعمال والاقتصاد في جامعة بيرزيت غريس الخوري.

ورحبت الخوري بالتعاون مع "بالتل"، مؤكدة أن الجامعة ستقوم بتقديم كافة التسهيلات المطلوبة لتعزيز برنامج التدريب، وستعمل على إرسال قوائم الطلبة الخريجين لـ"بالتل".

وأضافت أن التدريب العملي يعتبر أحد أهم العوامل التي تعزز شخصية الطلاب، إضافة إلى أنها تفتح المجال أمامهم لتكوين شبكة من العلاقات مع المؤسسات والأفراد في الحياة العملية؛ وتجعل الشركات والمؤسسات تستقطبهم دون غيرهم للتوظيف.

من جانبه، أكدّ أبو حجلة أهمية الشراكة الثنائية التي تجمع "بالتل" مع جامعة بيرزيت كواحدة من أهم الجامعات الفلسطينية.

وقال "نسعى في بالتل إلى الارتقاء بمفهوم التدريب وتقديم نموذج جديد عبر استقطاب الطلبة من مختلف التخصصات لدمجهم في الحياة العملية عبر برنامج تدريبي نوعي يهدف بالدرجة الأولى إلى تعزيز الشخصية لدى الطلب، وفتح المجال أمامه للتوظيف في الشركة ضمن التخصص الذي يبدع فيه".

يذكر أن "بالتل" بدأت بالتعاون مع مختلف الجامعات الفلسطينية لتطوير برنامج تدريبي وتوظيفي للطلبة في مختلف الجامعات، وضمن مختلف التخصصات.

 

/ تعليق عبر الفيس بوك